Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار السيارات

زوجان يتبرعان بقيمة 35 سيارة كلاسيكية لجامعة أمريكية

المربع نت – قرر زوجان في الولايات المتحدة التبرع بمجموعة مميزة من 35 سيارة كلاسيكية بقيمة تتجاوز 2 مليون دولار (7.5 مليون ريال) لجامعة نورثوود في ولاية ميشيغان، وتشمل هذه المجموعة العديد من السيارات الامريكية النادرة بالحالة الأصلية.

يوجد بعض السيارات الفريدة من نوعها في هذه المجموعة حيث توجد فورد هاي بوي طراز 1932 المملوكة سابقاً للنجم السنيمائي “سيلفستر ستالون”، وسيارة شيلبي جي تي 500 فاست باك طراز 1967، و بليموث هيمي كودا طراز 1970، تصل قيمة كل سيارة منهم أكثر من 200 ألف دولار (752 ألف ريال).

سيارة, المربع نت

سيارة, المربع نت

تشمل المجموعة العديد من الطرازات الكلاسيكية الأمريكية مثل شاحنات شيفروليه والسيارات الكوبيه والسيارات المكشوفة، لتصبح النسبة الأكبر من هذه المجموعة هي طرازات أمريكية كلاسيكية، ولكن يظهر بين هذه المجموعة مازدا مياتا طراز 1990، والتي تم ضمها للتبرعات بسبب عدم قيادتها لفترة طويلة وعدم الحاجة إليها.

سوف يتم عرض جميع هذه السيارات في مزاد علني في 6 يناير القادم، حيث من المتوقع أن تتجاوز العائدات من هذا المزاد أكتر من 2 مليون دولار (7.5 مليون ريال)، لتستخدم الجامعة نصف الأموال لعزيز الحرم الجامعة، والنصف الآخر للمنح الدراسية.

سيارة, المربع نت

تمسك الزوجين بثلاث سيارات كلاسيكية أخرى لم يتم التبرع بها للجامعة حيث تتميز بالقيمة العاطفية الكبيرة، وكذلك قررت إدارة الجامعة الاحتفاظ أيضاً بإحدى السيارات من المجموعة وهي شيفرولية كورفيت طراز 1958 باللون الأسود والفضي، ليتم عرضها في الجامعة لأنها رمز عالمي للابتكار الأمريكي، وكانت السيارة الأقرب في المجموعة لسنة تأسيس الجامعة وهي 1958.

سيارة, المربع نت سيارة, المربع نت سيارة, المربع نت سيارة, المربع نت سيارة, المربع نت سيارة, المربع نت سيارة, المربع نت سيارة, المربع نت سيارة, المربع نت سيارة, المربع نت

المصدر: ديترويت بريس

#زوجان #يتبرعان #بقيمة #سيارة #كلاسيكية #لجامعة #أمريكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى